السلام عليكم .... ^ــ^

اليكم برسماتي الجديده وارجوا انت تنال اعجابكم ... واريد ارائكم بكل صراحه

ماهو الشي الناقص في رسوماتي لكي اطور من نفسي اكثر واكثر 

مثلا الرسمه الاولى



حشره من فكري ... او كما يقال من وحي الخيال كما يقولون XD

اللون لم استطع التقاطها مااريدها 

ولكن لا بأس بها ... هل برأيكم تغير اللون احسن ام لا
وماهو اللون المفضل


اما الرسمه الثانيه ......




واضح جدا .... والمرض يمليء انفه خخخخخخ 

كنت ارسم الوجه قبل ان تأتيني الفكره بأن يكون مريضا 

ولكن شكله المعبر يبين لنا بأنه مريض .. واضفت له (....) لوول لكي يعبر اكثر عن مرض الزكام 


اما الرسمه الثالثه



فهي اهداء ... بصراحه اعجبتني كثيرا للون البرتقالي والورده الصفراء جميله جدا


ولكن هل يوجد اخطاء او اشياء ناقصه ،،، لااعلم اترك لكم التعليقات 


هناك تعليقان (٢):

  1. الاولى ._. ممممم احس الاجنحة تحتاج تعديل
    اللون مناسب في نظري

    الثانية XD صدق تحس انه ماله خلق لاحد وهو تعبان

    الثالثة هههههه مضحك شكلها

    ردحذف
  2. اهلين mermaid
    زارتنا البركه والله ^___^

    مشكووره على الراياشوه ان اللون مناسب ^__^

    والثانيه XD
    هذا انا كنت مريض رسمت نفسي خخخخ

    الثالثه مادري خ

    ردحذف